المصارف الذكية

“أوفتك” تزود بنك الإسكان بنظام “OFF.Q” المتطور وترسي معيارًا جديدًا لإدارة زيارات العملاء في الأردن

هاشتاق عربي – ضمن مساعيها الراسخة لتعزيز الخدمات في القطاع المالي في الأردن وتحسين تجارب العملاء، زوّدت أوفتك -إحدى شركات “مجموعة أوفتك القابضة“- بنك الإسكان بنظام “OFF.Q – Customer Visit Management System”، وهو نظام مخصص عالي المستوى لإدارة زيارات العملاء للفروع، ومصمم لتحويل الطريقة التي تدير بها الشركات والمؤسسات تجارب عملائها.

ويوفر نظام “OFF.Q” لوحات تحكم قوية، وتتبع مؤشرات الأداء الرئيسية، وتحليلات متقدمة، مما يمكّن الشركات والمؤسسات من الحصول على رؤى قابلة للتنفيذ، وبالتالي تعزيز ثقافة التحسين المستمر لخدمات العملاء.

يقلل النظام فترات انتظار العملاء من خلال حجز الموعد مسبقًا عبر تطبيق البنك أو موقعه الإلكتروني، بالإضافة إلى خدمة التقييم اللحظي للخدمات المقدمة، وذلك عند انتهاء زيارة العميل، بما يمكّن القائمين على متابعة النظام من تقييم رضا العملاء بشكل فوري ومستمر.

وبهذه المناسبة، قال عبد الرحمن الزعبي، مدير قسم التحول الرقمي في “أوفتك الأردن”: “الابتكار وتجربة العملاء أمران بالغا الأهمية. ومن خلال تزويد بنك الإسكان، الذي يُعدّ أحد أبرز المؤسسات المالية في الأردن، بنظام “OFF.Q”؛ فإننا نسهم في تعزيز روح الابتكار وتوفير رحلة سهلة وبسيطة لعملاء البنك. إن هذا النظام المتطور ليس مجرد حلّ، بل هو أداة استراتيجية مصممة لتلبية الاحتياجات المستقبلية المتغيرة باستمرار للبنوك وإدارة العملاء، كما أنه خطوة مهمة نحو نهج حديث ورقمي لخدمات البنوك القائمة على العملاء”.

ومن الجدير بالذكر أن “أوفتك” هي شركة رائدة توفر حلول الأعمال والتكنولوجيا المبتكرة في مجالات التقنيات البنكية، وحلول الأثاث المكتبي، والتقنيات المكتبية، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والشبكات والحماية الأمنية، وحلول الأمن المادي، وتقنيات البطاقات البلاستيكية، والحلول البرمجية، الأمر الذي مكّنها من إنشاء قاعدة عملاء واسعة في مختلف المجالات التي تتضمن البنوك ومؤسسات القطاعين العام والخاص والهيئات الحكومية والمؤسسات التعليمية وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى