الرئيسيةتطبيقات ذكية

UWallet تطلق سوار الدفع الذكي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في إطار جهودها المستمرة لتوسيع قنوات الدفع الإلكترونية، وزيادة قاعدة عملائها من فئة الشباب، أعلنت UWallet المحفظة الإلكترونية الرائدة في تقديم الخدمات المالية، عن إطلاق سوار الدفع الذكي بخاصية اللاتلامسية.
ويأتي إطلاق هذه الخدمة استكمالاً لسلسلة من البطاقات التي أطلقتها UWallet خلال السنة الماضية بهدف توفير منتجات وحلول مبتكرة بأحدث تقنيات التكنولوجيا لتلبية تطلعات عملائها ومستخدميها، فيما ستمنح الأساور الذكية للأهالي القدرة على التحكم في نفقات أبنائهم المالية بطريقة سريعة ومريحة وسهلة ومبتكرة وتتبع رصيدهم وحركاتهم المالية، إضافة إلى إمكانية استخدام هذه الأساور في دفع أجرة تنقلاتهم في المواصلات ، وفي التسوق الإلكتروني من خلال رقم البطاقة المتواجد على تطبيق UWallet.
وقال مدير دائرة المنتجات قيس الطوال لشركة UWallet: “يأتي إطلاق أساور الدفع بالتعاون مع ماستركارد العالمية كواحد من إجراءاتنا ووسائلنا المبتكرة لحلول الدفع وذلك في خطوة نسعى من خلالها لتوفير أحدث تقنيات الدفع لعملاء ومستخدمي المحفظة وخاصة من فئة الشباب”.
وأضاف الطوال تعد هذه الأساور أداة دفع سريعة وآمنة إذ لا يحتاج العميل لإخراج محفظته، مشيراً أن الهدف من هذه الخدمات هو تشجيع فئة الشباب على استخدام الأساور وتبسيط سبل الدفع وصولاً لمجتمع اقل اعتماداً على النقد.
تجدر الإشارة إلى أن محفظة UWallet قد أطلقت العديد من حلول الدفع لعملائها منها على سبيل المثال لا الحصر؛ بطاقة ماستركارد الذهبية الإلكترونية التي تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، وبطاقة الدفع المباشر الذهبية التي تمتاز بتصميمها المبتكر والفريد من نوعه في الأردن، وأخيراً أساور الدفع الذكية .

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى